اليوم الثلاثاء 20 إبريل 2021م
قوات القمع تقتحم سجن عوفر وتجري تدريبات استفزازية فيهالكوفية إصابة كائنات بحرية بكورونا في إسبانياالكوفية 5 مفطرات في رمضانالكوفية دعاء اليومن الثامن من رمضانالكوفية إحباط محاولة تسلل إلى شقة المغنية الأمريكية تايلور سويفتالكوفية "قامة قصيرة لمعطف طويل".. دعوة لمقاطعة الإرث الاجتماعي والصناديق الجاهزةالكوفية "لغز الفن".. محاولة لتوصيف الفن العربي المعاصر وتفكيك إشكالياتهالكوفية إغلاق آخر مخيم للنازحين في العراقالكوفية طرح اللوحة الأسيوية "العبد والأسد" في المزاد بمبلغ خرافيالكوفية وفاة الرئيس التشادي متأثرا بإصابته خلال اشتباكات مسلحةالكوفية مصر تتعاقد على 20 مليون جرعة من لقاح كوروناالكوفية الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية 7 أسباب وراء فشل الريجيمالكوفية إحذري: صفع الطفل قد يصيبه بخطر شديدالكوفية خطوات بسيطة تخلصك من البقع الصبغية في الجسمالكوفية حمادة هلال: تمنيت تقديم المداح منذ 6 سنواتالكوفية المنظمة تؤكد على إجراء الانتخابات في موعدها وجهود دبلوماسية لعدم عرقلتهاالكوفية بالفيديو|| دينا الشربيني: التمثيل بيسرق العمرالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأربعاءالكوفية غودزيلا يواجه كونج يتصدر شباك التذاكرالكوفية

مسؤولون بحزب "اليمين": سنُعيد النقب بالقانون أو بالقوة العسكرية

15:15 - 15 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: أفادت القناة السابعة العبرية، أن رئيس حزب "اليمين" نفتالي بينت، قام بجولة في جنوب البلاد مع مرشحي حزبه للكنيست، إيليت شاكيد وألون دفيدي وماتان كهانا.
وأوضحت القناة، أن "حزب اليمين أطلق خطة عمل لمعالجة نقص الحكم، بهدف تحويل النقب والجليل إلى محرك لنمو إسرائيل الجديدة".
 ووفقاً للقناة، قال بينت، إن "الحكومة الإسرائيلية فقدت السيطرة على النقب؛ على مدى السنوات والأشهر القليلة الماضية، أوقفت عصابات المجرمين المركبات في منتصف طريقها وقامت بسرقتها، إضافة إلى اقتحام المنازل واستخدام العنف؛ حان الوقت لإعادة النقب إلى أيدينا بأدوات قانونية وشرطية، وإذا لزم الأمر عسكرية"، وفق تعبيره.

 وأضاف، "سنقوم بتنظيف الحكومة خلال عام من تشكيلها، وسنعيد النقب إلى أيدينا؛ إنه أمر ممكن".
من جهتها، قالت عضو حزب "اليمين" إيليت شاكيد، إن "معدل الجريمة في النقب ارتفع، وفي الأشهر الأخيرة تحول النقب إلى الغرب المتوحش؛ هذا يحتاج إلى وضع حد، وهو ممكن مع حكومة حازمة ورئيس وزراء يضع خطة ويجعل عودة القانون في النقب على سلم الأولويات؛ نفتالي بينت وحزب اليمين يمكنهما فعل ذلك"، وفق تعبيرها.
 من جانبه قال رئيس بلدية سديروت، ألون دفيدي، "بصفتي رئيس بلدية الجنوب، أقول لك إن سكان الجنوب يريدون حكومة ورئيس وزراء ملتزمين بإعادة الحكم إلى النقب".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق