اليوم الخميس 22 إبريل 2021م
بريطانيا تعتذر عن أخطاء الماضي بشأن مقاتلين أجانب في الحرب العالميةالكوفية بالصور|| شوارع غزة خاوية على عروشها.. الإغلاق الليلي يدخل حيز التنفيذالكوفية قائمة المستقبل: إحالة ممثل "القدس موعدنا" للاعتقال الإداري اعتداء على حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بريطانيا تضع القادمين من الهند على القائمة الحمراءالكوفية الاحتلال يعتقل شابين خلال اشتباكات في باب العامودالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية السبت على قناة الغد.. القائد دحلان يتحدث عن مستقبل فلسطينالكوفية شرطة الاحتلال تعتدي على المقدسيين عند باب العمودالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري بحق الأسير النائب أحمد عطوانالكوفية الأرصاد: موجة شديدة الحرارة تضرب فلسطين مطلع الأسبوعالكوفية بالصور.. ٣٢ إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في البلدة القديمةالكوفية د. على جمعة يجيب.. لهذا سميت السيدة عائشة بـ«عروس آل البيت»الكوفية مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح إنشاء ولاية جديدةالكوفية هكذا سخر رامز جلال من الفنان أحمد مالكالكوفية الاحتلال يحول ممثل قائمة القدس موعدنا ناجح عاصي للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهرالكوفية فلسطين تطالب بتحرك دولي للضغط على إسرائيل لعدم عرقلة الانتخاباتالكوفية لبنان: 30 وفاة و1512 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أمريكا: قلقون من قدرة أفغانستان على السيطرة بعد سحب قواتناالكوفية تعليم غزة تطالب أونروا بالتراجع عن قرار سحب بعض المواد من المنصة التعليميةالكوفية الإمارات تعلق جميع الرحلات القادمة من الهندالكوفية

فوائد صابون زيت الزيتون للبشرة

09:09 - 01 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: يتمتع صابون زيت الزيتون بفوائد جمالية عديدة، ما يجعله مناسب لإدخاله إلى روتين العناية بالبشرة. يساعد زيت الزيتون على ترطيب البشرة، محاربة التجاعيد وعلاج ظهور التجاعيد.

فوائد صابون زيت الزيتون للبشرة

يساعد على ترطيب البشرة

يعتبر هذا النوع من الصابون الأفضل للبشرة الجافة والحساسة، لغناه بالزيت الذي يرطب البشرة ويغذيها، ويجعلها أكثر نعومة، ويعطيها النضارة المرغوبة.

يوّحد لون البشرة

تعمل صابونة زيت الزيتون على إزالة البقع الداكنة الموجودة في البشرة، بالإضافة إلى أنها تزيل آثار الندبات.

يحارب ظهور التجاعيد

تقلّل صابونة زيت الزيتون من ظهور التجاعيد، كما تقلّل من العلامات المرافقة للتقدم في العمر، لاحتوائها على العديد من الفيتامينات الضرورية لنقاء البشرة وصفائها مثل فيتامينات أ، ك، هـ.

يساهم في إزالة المكياج

تعتبر صابونة زيت الزيتون مزيلاً جيّداً لآثار المكياج بطريقة آمنة وطبيعيّة، مما يجعلها مناسبة لصاحبات البشرة الحساسة.

يقلّل من ظهور حب الشباب

يحتوي صابون زيت الزيتون على مضادات الالتهابات التي تساعد على التقليل من حب الشباب والندوب التي تظهر على البشرة، ومنع انتقال العدوى.

يزيد نعومة البشرة

صابونة زيت الزيتون غنيّة بالجلسرين الذي يزيد من نعومة البشرة وطراوتها، والذي تفتقدُه الكثير من أنواع الصابون العاديّ. تزيل الأوساخ دون إزالة الزيوت الطبيعيّة الموجودة في البشرة.

يعالج المشاكل الجلدية

تعالج صابونة زيت الزيتون العديد من المشاكل الجلدية مثل الأكزيما، كما أنها تساهم في معالجة كل من الطفح الجلدي، ومشكلة المسامات المغلقة والضيقة.

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق