اليوم الجمعة 23 إبريل 2021م
بريطانيا تعتذر عن أخطاء الماضي بشأن مقاتلين أجانب في الحرب العالميةالكوفية بالصور|| شوارع غزة خاوية على عروشها.. الإغلاق الليلي يدخل حيز التنفيذالكوفية قائمة المستقبل: إحالة ممثل "القدس موعدنا" للاعتقال الإداري اعتداء على حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بريطانيا تضع القادمين من الهند على القائمة الحمراءالكوفية الاحتلال يعتقل شابين خلال اشتباكات في باب العامودالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية السبت على قناة الغد.. القائد دحلان يتحدث عن مستقبل فلسطينالكوفية شرطة الاحتلال تعتدي على المقدسيين عند باب العمودالكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري بحق الأسير النائب أحمد عطوانالكوفية الأرصاد: موجة شديدة الحرارة تضرب فلسطين مطلع الأسبوعالكوفية بالصور.. ٣٢ إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في البلدة القديمةالكوفية د. على جمعة يجيب.. لهذا سميت السيدة عائشة بـ«عروس آل البيت»الكوفية مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح إنشاء ولاية جديدةالكوفية هكذا سخر رامز جلال من الفنان أحمد مالكالكوفية الاحتلال يحول ممثل قائمة القدس موعدنا ناجح عاصي للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهرالكوفية فلسطين تطالب بتحرك دولي للضغط على إسرائيل لعدم عرقلة الانتخاباتالكوفية لبنان: 30 وفاة و1512 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية أمريكا: قلقون من قدرة أفغانستان على السيطرة بعد سحب قواتناالكوفية تعليم غزة تطالب أونروا بالتراجع عن قرار سحب بعض المواد من المنصة التعليميةالكوفية الإمارات تعلق جميع الرحلات القادمة من الهندالكوفية

خبراء أمميون يطالبون بتحقيق دولي في تسميم المعارض الروسي نافالني

15:15 - 01 مارس - 2021
الكوفية:

 جنيف: طالبت خبيرتان في مجال حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، اليوم الإثنين، بتحقيق دولي في تسميم معارض الكرملين أليكسي نافالني، وقالتا في بيان، إن الأدلة تشير حتى الآن إلى "التورط المرجح للغاية" لمسؤولين في الحكومة الروسية.
وقالت أنييس كالامار مقررة الأمم المتحدة الخاصة المعنية بالقتل خارج نطاق القانون وإيرين خان خبيرة الأمم المتحدة في حرية الرأي والتعبير، إن تسميمه يأتي في إطار عمليات قتل غير قانونية ومحاولات قتل معارضين في الداخل والخارج بهدف إرسال "تحذير شرس" لقمع المعارضة.
ومرض نافالني (44 عاما) في سيبيريا في أغسطس/ آب الماضي ونُقل جوا إلى ألمانيا التي قالت إنها عثرت على دليل على أنه سُمم بنوفيتشوك، وهو غاز أعصاب محظور. وتنفي روسيا أي دور لها في مرضه وتقول إنها لم تر أي دليل على أنه سُمم.
وبعد تعافي نافالني في ألمانيا على مدى خمسة أشهر عاد إلى روسيا في يناير/ كانون الثاني. وألقت السلطات القبض عليه لدى عودته وصدر عليه حكم بالسجن سنتين ونصف سنة لإدانته بمخالفة شروط إفراج قضائي.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق