اليوم الثلاثاء 20 إبريل 2021م
ليدز يفرض التعادل على ليفربول في الدوري الإنجليزيالكوفية دوري السلة الأمريكي: كاري يقود ووريورز لتخطي سيكسرزالكوفية نتنياهو: من العبث أن يكون بينيت رئيسا للوزراءالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية احتراق آلاف الدونمات الرعوية في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يستولي على كرفانين جنوب الخليلالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية السعودية: الملك سلمان يوجه بصرف 1.9 مليار ريال معونة شهر رمضانالكوفية البرلمان الباكستاني يصوت على طرد السفير الفرنسيالكوفية التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون جنوب السعوديةالكوفية الولايات المتحدة تحذر شركات الطيران من التحليق قرب الحدود الأوكرانية الروسيةالكوفية بريطانيا تعلن تشكيل مجموعة خبراء لمواجهة الأوبئة في المستقبلالكوفية الاحتلال يجبر مقدسيا على هدم منزله ذاتياالكوفية بالأسماء|| الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدسالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليومالكوفية صحة غزة: 21 وفاة و1556 إصابة جديدة بكوروناالكوفية الاحتلال يحكم على فتى مقدسي بالسجن لمدة 18 شهراالكوفية الاحتلال يشرع ببناء وحدات استيطانية جديدة جنوب بيت لحمالكوفية بالأسماء|| قائمة التنسيقات المصرية للسفر من معبر رفح ليوم الأربعاءالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليومالكوفية

إقلبها امبراطورية وكن شاهنشاه يا ريس

12:12 - 06 مارس - 2021
د. طلال الشريف
الكوفية:

قال التاريخ، لا أصدقاء للإمبراطور، إما أتباع، أو، أعداء، وعلى الشعب الفلسطيني أن يحدد مكانه وصفته، هل هو مع الأتباع، أم، مع الأعداء، هذا ما أوصلنا إليه شاهنشاه فلسطين.

وأنا أراهم يجتمعون ويكسرون الفكر والعلم والديمقراطية ويطاردون الريح، فلا كسبوا الفكر، ولن ينتصروا على الريح.

 حمى المراسيم أصبحت تعبر عن حكم أباطرة القرون الوسطى،  وقائد يتحكم في رقاب الناس كأنه من بيطر قادم من العصور الوسطى، التي قيلت فيهم حكمة الزمان، فيا ليته يعيد القراءة لحقبة هؤلاء لعله ينتبه مما يفعل.

أرى أن على شعبنا أن  يحضروا الدماية والشروال وشنب احداعش ويحضروا حالهم للتخلي عن النت والثورة الرقمية، ويرموا شهاداتهم العليا في الزبالة، قريبا ستصدر مراسيم بذلك.

سكروا الجامعات، واحرقوا السيارات، وكسروا التلفزيونات، والكومبيوترات، والجوالات، والآيبادات، والغسالات والنشافات،  فقد تصدر بشأنها مرسومات.

هدوا العمارات، وابنوا مكانها الخيام، وكل واحد يربيلو كام معزة وكام خاروف وشوية دجاج بياض لزوم الحياة الجديدة قبل ارتفاع الاسعار، وكل واحد يربط على باب خيمته حمار بصحة جيدة لزوم المواصلات  بعد حرق السيارات فقد تصدر فجأة المرسومات.

ضروري كل مجموعة خيام يبنوا فرن طين للخبيز ،  واجمعوا من الغابة شوية حطب للتدفئة، ونشفوا بندورة وبامية فش ثلاجات فقد تصدر مرسومات.

الشاهنشاه عباس يعرف مصلحتكم أكثر منكم لا تناقشوا ولا تعترضوا ولا تتحدثوا في السياسة فهو من يطعمكم ويسقيكم ويبيع عنكم الغاز ويصدر كل يوم مرسوم لصالحكم .. قلبتها إمبراطورية ؟!!

 ضحكت علينا العالم ..شو اللي بتعمله يا ريس؟!!

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق