اليوم الثلاثاء 20 إبريل 2021م
"قامة قصيرة لمعطف طويل".. دعوة لمقاطعة الإرث الاجتماعي والصناديق الجاهزةالكوفية "لغز الفن".. محاولة لتوصيف الفن العربي المعاصر وتفكيك إشكالياتهالكوفية إغلاق آخر مخيم للنازحين في العراقالكوفية طرح اللوحة الأسيوية "العبد والأسد" في المزاد بمبلغ خرافيالكوفية وفاة الرئيس التشادي متأثرا بإصابته خلال اشتباكات مسلحةالكوفية مصر تتعاقد على 20 مليون جرعة من لقاح كوروناالكوفية الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية 7 أسباب وراء فشل الريجيمالكوفية إحذري: صفع الطفل قد يصيبه بخطر شديدالكوفية خطوات بسيطة تخلصك من البقع الصبغية في الجسمالكوفية حمادة هلال: تمنيت تقديم المداح منذ 6 سنواتالكوفية المنظمة تؤكد على إجراء الانتخابات في موعدها وجهود دبلوماسية لعدم عرقلتهاالكوفية بالفيديو|| دينا الشربيني: التمثيل بيسرق العمرالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأربعاءالكوفية غودزيلا يواجه كونج يتصدر شباك التذاكرالكوفية خبير تغذية يحذر هؤلاء الأشخاص من تناول الثومالكوفية 54 انتهاكا للمحتوى الفلسطيني خلال الشهر الماضيالكوفية سوسنة فقوعة زهرة فلسطين الوطنيةالكوفية 6 آلاف ناخب فلسطيني في القدس الشرقية بحاجة إلى موافقة إسرائيليةالكوفية الخارجية: الاحتلال يسابق الزمن لتنفيذ مشاريعه الاستيطانيةالكوفية

إيران تعزل محافظة خوزستان بسبب تفشي فيروس كورونا

13:13 - 06 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: قرر محافظ خوزستان بجنوب غرب إيران، قاسم سليماني دشتكي، إغلاق المحافظة، بسبب تفاقم أزمة تفشي فيروس كورونا.
وأكد وزير الصحة الإيراني، سعيد نمكي، أن الفيروس المتحور، الذي تم اكتشافه في بريطانيا، بات منتشرًا في إيران.
وشدد نمكي، على أن الموجة الجديدة لتفشي الفيروس في البلاد، ستكون أكثر خطورة من الموجات السابقة، في حال عدم اتباع البروتوكولات الصحية.
وفي وقت سابق، أكدت المتحدثة باسم وزارة الصحة الإيرانية، سيما سادات لاري، أن فيروس كورونا يواصل الانتشار في خوزستان بسرعة قياسية.
يُذكر، أن السلطات الإيرانية كانت قد فرضت منتصف الشهر الماضي الحجر الصحي على قرية "حسين آباد" في بلدة "آبيك" بمحافظة قزوين في شمال البلاد، بعد تسجيل وفاة شخص في القرية أصيب بالسلالة "البريطانية" من فيروس كورونا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق