اليوم الثلاثاء 20 إبريل 2021م
الاحتلال يخطر بوقف بناء وهدم 13 منزلا جنوب نابلسالكوفية بيريز: دوري السوبر الأوروبي يهدف إلى إنقاذ كرة القدمالكوفية ليدز يفرض التعادل على ليفربول في الدوري الإنجليزيالكوفية دوري السلة الأمريكي: كاري يقود ووريورز لتخطي سيكسرزالكوفية نتنياهو: من العبث أن يكون بينيت رئيسا للوزراءالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية احتراق آلاف الدونمات الرعوية في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يستولي على كرفانين جنوب الخليلالكوفية عشرات المستوطنين يدنسون باحات المسجد الأقصىالكوفية السعودية: الملك سلمان يوجه بصرف 1.9 مليار ريال معونة شهر رمضانالكوفية البرلمان الباكستاني يصوت على طرد السفير الفرنسيالكوفية التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون جنوب السعوديةالكوفية الولايات المتحدة تحذر شركات الطيران من التحليق قرب الحدود الأوكرانية الروسيةالكوفية بريطانيا تعلن تشكيل مجموعة خبراء لمواجهة الأوبئة في المستقبلالكوفية الاحتلال يجبر مقدسيا على هدم منزله ذاتياالكوفية بالأسماء|| الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدسالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليومالكوفية صحة غزة: 21 وفاة و1556 إصابة جديدة بكوروناالكوفية الاحتلال يحكم على فتى مقدسي بالسجن لمدة 18 شهراالكوفية الاحتلال يشرع ببناء وحدات استيطانية جديدة جنوب بيت لحمالكوفية

راكب مصاب بكورونا يثير الذعر داخل طائرة هندية

13:13 - 06 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: أثار راكب الذعر بين ركاب طائرة تابعة لشركة "إينديغو" الهندية في مطار أنديرا غاندي الدولي في دلهي، بعد التأكد من إصابتع بفيروس كورونا قبل دقائق من الإقلاع.

وأكد مسؤول بمطار غاندي الدولي، اليوم السبت، في حديث نقلته  وكالة "سبوتنيك"، "إن رجلا استقل طائرة تابعة لشركة "إنديغو" متجهة إلى مدينة بيون بولاية ماهاراشترا في مطار أنديرا غاندي الدولي في دلهي، تسبب في حالة من الذعر قبل دقائق من إقلاعها، بعد أن أعلن أنه مصاب بفيروس كورونا".

وأوضح المسؤول بمطار غاندي الدولي (طلب عدم الكشف عن هويته)، "أن الحادث وقع مساء يوم الخميس، ونتيجة لذلك، تم إيقاف الطائرة مؤقتا".

وأضاف: "كان الراكب على متن الرحلة رقم "6E 286" التابعة لشركة "إينديغو" التي كانت من المقرر أن تقلع إلى بيون من مطار دلهي في الساعة 5.30 مساء (بالتوقيت المحلي). وبعد الانتهاء من إجراءات صعود الركاب، كانت الطائرة قد تراجعت  وغادرت المدرج".

وأوضح المتحدث "أنه أثناء تحرك الطائرة نحو المدرج، أبلغ الركاب طاقم الرحلة أنه تلقى للتو تقرير "كوفيد- 19" والذي أظهر أنه إيجابي".

وتابع: "تم إبلاغ الطيار والذي قام بدوره بتنبيه مراقبة الحركة الجوية وطلب العودة إلى ساحة انتظار الطائرة، حيث كانت الطائرة وصلت بالفعل إلى المدرج، وسارع فريق طبي بالمطار إلى الطائرة وتم إنزال جميع الركاب وتطهيرها وفقا لتوجيهات وزارة الصحة".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق