اليوم الثلاثاء 20 إبريل 2021م
خطوات بسيطة تخلصك من البقع الصبغية في الجسمالكوفية حمادة هلال: تمنيت تقديم المداح منذ 6 سنواتالكوفية المنظمة تؤكد على إجراء الانتخابات في موعدها وجهود دبلوماسية لعدم عرقلتهاالكوفية بالفيديو|| دينا الشربيني: التمثيل بيسرق العمرالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأربعاءالكوفية غودزيلا يواجه كونج يتصدر شباك التذاكرالكوفية خبير تغذية يحذر هؤلاء الأشخاص من تناول الثومالكوفية 54 انتهاكا للمحتوى الفلسطيني خلال الشهر الماضيالكوفية سوسنة فقوعة زهرة فلسطين الوطنيةالكوفية 6 آلاف ناخب فلسطيني في القدس الشرقية بحاجة إلى موافقة إسرائيليةالكوفية الخارجية: الاحتلال يسابق الزمن لتنفيذ مشاريعه الاستيطانيةالكوفية الاحتلال يستولي على جرار زراعي في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يخطر بوقف بناء وهدم 13 منزلا جنوب نابلسالكوفية بيريز: دوري السوبر الأوروبي يهدف إلى إنقاذ كرة القدمالكوفية ليدز يفرض التعادل على ليفربول في الدوري الإنجليزيالكوفية دوري السلة الأمريكي: كاري يقود ووريورز لتخطي سيكسرزالكوفية نتنياهو: من العبث أن يكون بينيت رئيسا للوزراءالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية احتراق آلاف الدونمات الرعوية في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يستولي على كرفانين جنوب الخليلالكوفية

بعد فقدان الثقة بالقيادات..

بالفيديو والصور|| موظفو تفريغات 2005 يعلنون الاعتصام المفتوح للمطالبة بالتثبيت.. والجبهة الشعبية تجدد دعمها

13:13 - 06 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: بدأت اللجنة الوطنية لتعينات 2005، أولى فعالياتها  للضغط على السلطة الفلسطينية، بشأن ملف موظفي تفريغات 2005، الذين يطالبون بتثبيتهم كموظفين رسميين من قبل السلطة الفلسطينية.
بدوره، قال نائب مسؤول اللجنة الوطنية لتعينات 2005 أدهم خلف، "بدأنا بالفعاليات التي تم الإعلان عنها الخميس الماضي، من خلال إنشاء خيمة اعتصام، ستكون مفتوحة على مدار الليل والنهار".
وأضاف، "منذ 15 عامًا نعانى بسبب وجود أطراف في السلطة، تدعى أن موظفي 2005 لم يكملوا إجراءاتهم التوظيفية"، مؤكدًا على امتلاء موظفي تفريغات 2005 الشهادات التي تثبت بأنهم موظفين رسميين، كان لهم دوام رسمي في مقرات السلطة.
وتساءل خلف، عن سبب المماطلة، في ظل وجود قرار من الرئيس محمود عباس، بإنهاء ملفات قطاع غزة، وعلى رأسها تفريغات 2005.
وأشار إلى أن اللجنة لديها برنامج متعدد الفعاليات، يتضمن  وقفات احتجاجية، وأمسيات  تضم كافة أطياف المجتمع الفلسطيني.
وأردف خلف، "نجد تفاعل والتفاف شعبي وجماهيري من الشارع الفلسطيني، نحو قضيتنا "، لافتًا إلى أن لجنته  حددت الساعة الخامسة مساءًا  يوميًا لاجتماعها،  فيما ستعلن عن مخرجاته يوميًا في السادسة مساءًا.
وأعرب عن أسف اللجنة الوطنية لتفريغات 2005، لفقدانها الثقة في كافة القيادات، بسبب عدم إيفاءها بوعودها.


 ومن جانبها، جددت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إسنادها لموظفي تفريغات 2005 في مطالبهم بالحصول على كامل حقوقهم، واعتمادهم كموظفين رسميين، وتعويضهم ماليًا ومعنويًا.
وأفادت الجبهة في بيان،  "لا يمكن القبول باستمرار معاناة هؤلاء الموظفين، وتعرضهم الدائم للابتزاز والوعودات الزائفة لحل مشاكلهم، محذرة من استخدام قضيتهم ومعاناتهم في إطار الدعاية الانتخابية".


وطالبت الحكومة الفلسطينية إلى العمل فورًا على اعتمادهم وضمان حقوقهم كاملة، ومن بينها حقهم في التأمين الصحي والعلاوات والمكافآت أسوة بباقي الموظفين.
وشدت الجبهة على أن حل هذه القضية العادلة بسرعة قصوى؛ يضع حدًا لمعاناتهم وآلامهم، ويوفر مناخات إيجابية لممارسة العملية الديمقراطية، خصوصًا وأن هؤلاء الموظفين قد دفعوا ضريبة الانقسام والأوضاع المعيشية الصعبة على مدار السنوات الماضية.


ودعت الجبهة الشعبية جميع أبناء الشعب الفلسطيني للمشاركة الواسعة والحاشدة في كافة الاعتصامات والاحتجاجات التي تنظمها لجنة تفريغات 2005 في قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق