اليوم الثلاثاء 20 إبريل 2021م
"قامة قصيرة لمعطف طويل".. دعوة لمقاطعة الإرث الاجتماعي والصناديق الجاهزةالكوفية "لغز الفن".. محاولة لتوصيف الفن العربي المعاصر وتفكيك إشكالياتهالكوفية إغلاق آخر مخيم للنازحين في العراقالكوفية طرح اللوحة الأسيوية "العبد والأسد" في المزاد بمبلغ خرافيالكوفية وفاة الرئيس التشادي متأثرا بإصابته خلال اشتباكات مسلحةالكوفية مصر تتعاقد على 20 مليون جرعة من لقاح كوروناالكوفية الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية 7 أسباب وراء فشل الريجيمالكوفية إحذري: صفع الطفل قد يصيبه بخطر شديدالكوفية خطوات بسيطة تخلصك من البقع الصبغية في الجسمالكوفية حمادة هلال: تمنيت تقديم المداح منذ 6 سنواتالكوفية المنظمة تؤكد على إجراء الانتخابات في موعدها وجهود دبلوماسية لعدم عرقلتهاالكوفية بالفيديو|| دينا الشربيني: التمثيل بيسرق العمرالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم غد الأربعاءالكوفية غودزيلا يواجه كونج يتصدر شباك التذاكرالكوفية خبير تغذية يحذر هؤلاء الأشخاص من تناول الثومالكوفية 54 انتهاكا للمحتوى الفلسطيني خلال الشهر الماضيالكوفية سوسنة فقوعة زهرة فلسطين الوطنيةالكوفية 6 آلاف ناخب فلسطيني في القدس الشرقية بحاجة إلى موافقة إسرائيليةالكوفية الخارجية: الاحتلال يسابق الزمن لتنفيذ مشاريعه الاستيطانيةالكوفية

أبل تكشف عن ميزة جديدة لمستخدمي هواتف آيفون

17:17 - 06 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات، كشفت شركة أبل، اليوم السبت، عن ميزة جديدة لتطبيق Find My الخاص بها، تسمح لمستخدمي هواتف آيفون معرفة من يلاحقهم وتنذرهم بالخطر.

وأوضحت أبل، أن ميزة "تنبيهات سلامة العناصر"، تخبر المستخدم إذا تم تعقب جهازه من أشخاص غير معروفين يسافرون معه عن طريقFind My ، حيث تحاول بهذه الطريقة منع المطارة باستخدام خاصية  AirTags.

وأشارت آبل، إلى أن علامات AirTags تشبه الأجهزة التي يمكنك إرفاقها بالعناصر التي تستخدم للعثور على الهاتف، ومع ذلك يمكن استخدامها لمطاردة وتعقب المستخدم عبر إرفاق AirTag به دون علمه.

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، فإن ميزات أبل التي يتم اختبارها في الإصدار التجريبي، لا يمكن التأكد من أن الميزة أو AirTags سيتم طرحهما في السوق حتى تعلن أبل بشكل رسمي عن ذلك.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق