اليوم الاثنين 01 مارس 2021م
اشتية يشدد على أهمية الالتزام بتدابير الوقاية من فيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| الحاج أحمد: انعقاد جولة الحوار الوطني الثانية بين الفصائل الفلسطينية نهاية مارسالكوفية "الصحة العالمية": ارتفاع معدل الإصابة بفيروس كورونا لأول مرة في 7 أسابيعالكوفية نتنياهو يتهم إيران بالهجوم على سفينة إسرائيلية وطهران تنفيالكوفية اتحاد المقاولين يقاطع العطاءات بسبب أزمة الإرجاع الضريبيالكوفية اليابان والأرجنتين تستعدان لأولمبياد طوكيو بمباراة ودية في كرة القدمالكوفية الصين تتبرع بـ50 ألف جرعة من لقاح كورونا للبنانالكوفية مستعربون يختطفون 3 شبان شرقي القدس المحتلةالكوفية مهرجان بيروت للأفلام الوثائقية يحتفي بـ"الرجل الذي باع ظهر"الكوفية إسبانيا: الشرطة تعتقل الرئيس السابق لنادي برشلونةالكوفية الدولار يرتفع إلى أعلى مستوى في 3 أسابيعالكوفية أبل تفتح جميع متاجرها في أمريكا للمرة الأولى منذ بدء جائحة كوروناالكوفية مدرب رين الفرنسي يعلن استقالتهالكوفية العراق.. نقطة توتر جديدة بين الحليفتين أنقرة وطهرانالكوفية الانتخابات الفلسطينية.. سيناريوهات مختلفة بين الحذر والتفاؤلالكوفية خبراء أمميون يطالبون بتحقيق دولي في تسميم المعارض الروسي نافالنيالكوفية أبرز ما خطته الأقلام والصحف 1/3/2021الكوفية الصحة تحذر من موجة جديدة لفيروس كوروناالكوفية حكومة الاحتلال تصادق على تطعيم العمال الفلسطينيينالكوفية المغرب يمدد العمل بالإجراءات الاحترازية لأسبوعين إضافيينالكوفية

للرقابة على الانتخابات الفلسطينية 2021..

لجنة الانتخابات تسلم الاتحاد والبرلمان الأوروبي دعوة رسمية

13:13 - 24 يناير - 2021
الكوفية:

رام الله: سلمت لجنة الانتخابات المركزية، دعوة رسمية للاتحاد الأوروبي والبرلمان الأوروبي للرقابة على الانتخابات الفلسطينية 2021، في مقر اللجنة بمدينة البيرة، رام الله.
وشدد رئيس لجنة الانتخابات د. حنا ناصر، اليوم الأحد، خلال تسليم الدعوتين لممثل الاتحاد الأوروبي سفين كون فون بورغسدورف، على أهمية الرقابة الدولية على العملية الانتخابية، لا سيما الاتحاد الأوروبي الذي يعتبر شريكاً مهماً للجنة على مدار السنوات الماضية.
ودعا د. ناصر، كافة الجهات والمؤسسات الدولية للمشاركة في الرقابة على العملية الانتخابية.
بدوره، أشاد بورغسدورف، بجهود لجنة الانتخابات المركزية وطواقمها في التحضير للانتخابات رغم كل الصعوبات التي تواجهها، مؤكداً على دعم الاتحاد الأوروبي لعقد انتخابات نزيهة وشفافة وفق المعايير الدولية.
وأكد، ضرورة مشاركة كل المواطنين في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية، بالعملية الانتخابية، ترشحاً وانتخاباً.
يذكر، أن لجنة الانتخابات تدعو في بداية أي عملية انتخابية، الهيئات والمؤسسات المحلية والدولية العاملة في مجال الديمقراطية والحكم الرشيد، للتقدم بطلب اعتماد كهيئة رقابة ما يمكنهم من يمكنهم من الدخول إلى المراكز الانتخابية للاطلاع على سير العملية الانتخابية والتأكد من نزاهتها وشفافيتها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق