اليوم السبت 06 مارس 2021م
تيار الإصلاح: قرار الرئيس عباس بتأجيل الانتخابات النقابية عدوان جديد على الحقوق الدستوريةالكوفية هجوم إلكتروني صيني على شركات ومؤسسات أمريكيةالكوفية المطربة شذى تكشف عن أغنيتها الجديدة "مقلوبة حياتي"الكوفية مدحت صالح يستعد لطرح أغنيته الجديدة "وردي"الكوفية نتنياهو وغانتس مهددان بالاعتقال في جرائم حربالكوفية فلسطين تسجل 3 براءات اختراع جديدةالكوفية بالأسماء|| كشف "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح يوم الإثنينالكوفية علماء يحذرون من مخاطر التهاب العظم والغضروفالكوفية طرق منزلية لعلاج حب الشبابالكوفية قلقيلية: وفاة مواطنة متأثرة بإصابتها بفيروس كوروناالكوفية بيت لحم: مستوطنون يعتدون على مزارعين في قرية كيسانالكوفية زيارة البابا للعراق.. دلالات سياسية ودعوات إلى الحوارالكوفية غانتس: الجيش يحدث خططا عسكرية لمهاجمة إيرانالكوفية لن تصادروا أو تحاصروا الفكرةالكوفية "حشد" تحذر من سيل القرارات بقانون والمراسيم الرئاسية التي لا تحمل ضرورة عاجلةالكوفية تظاهرات في لبنان احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصاديةالكوفية الأردن: 38 وفاة و3481 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الفلسطينيون يدفعون ثمن التسابق الانتخابي في دولة الاحتلالالكوفية تآكل شواطئ غزة.. خطر يمتد دون حلول جذريةالكوفية أبو مدين: تعديل الرئيس عباس على قانون الجمعيات "كورونا انتخابات" وليس من إختصاصهالكوفية

"الكرملين" ينفي مشاركة أعداد كبيرة في مظاهرات موسكو

14:14 - 24 يناير - 2021
الكوفية:

موسكو: نفى المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، صحة التقارير التي تتحدث عن مشاركة أعداد كبيرة في الاحتجاجات، التي شهدتها العديد من المدن الروسية أمس السبت.
وقال بيسكوف، "الآن سيقول الكثيرون إن الكثير من الناس قد شاركوا في أعمال غير قانونية. لا، خرج القليل من الناس، وكثير من الناس يصوتون لبوتين. وصوت كثير من الناس لصالح التعديلات الدستورية. إذا قارنتم الأرقام، فسوف تفهمون أن عدد الأشخاص قليل، على الرغم من أنهم أيضًا مواطنون روسي".
وأكد المتحدث، أنه يحترم جميع وجهات النظر لكنه "يعارض بشكل قاطع المشاركة في أعمال غير مشروعة"، مضيفا "لأنه لا يمكن أن يكون هناك تقييم آخر، فهذا انتهاك للقانون".
وأفاد المكتب الصحفي للإدارة العامة لوزارة الداخلية الروسية، أمس السبت، بتجمع حوالي أربعة ألاف شخص في ساحة بوشكين بوسط العاصمة الروسية موسكو، للمشاركة في وقفة احتجاجية غير مصرح بها، ونشر أنصار المدون والمعارض الروسي ألكسي نافالني، في وقت سابق عبر شبكة الإنترنت، دعوات لاتخاذ إجراءات غير منسقة لدعمه اليوم.
وأوضحت السلطات الروسية، أنها رفضت سابقا تنظيم فعاليات جماهيرية، بسبب الوضع الوبائي الصعب بسبب فيروس كورونا المستجد.
وحذرت وزارة الداخلية الروسية ومكتب المدعي العام مرارا وتكرارا من المشاركة في الإجراءات غير المصرح بها المخطط لها في موسكو ومدن أخرى في 23 يناير/كانون الثاني، حيث أنها تعتبر استفزازات وتهديد للنظام العام وأنه سيتم "التصدي لها على الفور".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق