اليوم السبت 06 مارس 2021م
قلقيلية: وفاة مواطنة متأثرة بإصابتها بفيروس كوروناالكوفية بيت لحم: مستوطنون يعتدون على مزارعين في قرية كيسانالكوفية زيارة البابا للعراق.. دلالات سياسية ودعوات إلى الحوارالكوفية غانتس: الجيش يحدث خططا عسكرية لمهاجمة إيرانالكوفية لن تصادروا أو تحاصروا الفكرةالكوفية "حشد" تحذر من سيل القرارات بقانون والمراسيم الرئاسية التي لا تحمل ضرورة عاجلةالكوفية تظاهرات في لبنان احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصاديةالكوفية الأردن: 38 وفاة و3481 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الفلسطينيون يدفعون ثمن التسابق الانتخابي في دولة الاحتلالالكوفية تآكل شواطئ غزة.. خطر يمتد دون حلول جذريةالكوفية أبو مدين: تعديل الرئيس عباس على قانون الجمعيات "كورونا انتخابات" وليس من إختصاصهالكوفية غوريلا سان دييغو.. أول حيوان في العالم يتلقى لقاح كوروناالكوفية تغيير قانون لمسة اليد في كرة القدمالكوفية بالفيديو والصور|| موظفو تفريغات 2005 يعلنون الاعتصام المفتوح للمطالبة بالتثبيت.. والجبهة الشعبية تجدد دعمهاالكوفية بيليه يكشف عن خليفته في الملاعبالكوفية دجوكوفيتش يعلن عودته إلى بطولة ميامي المفتوحةالكوفية أبرز ما خطته الأقلام والصحف 6/3/2021الكوفية قمة نارية مرتقبة تجمع يوفنتوس مع لاتسيوالكوفية عضو بمجلس نقابة المحامين يعلن استقالته احتجاجاً على مرسوم الرئيس بتأجيل انتخابات النقاباتالكوفية راكب مصاب بكورونا يثير الذعر داخل طائرة هنديةالكوفية

تامي أبراهام يقود تشيلسي إلى ثمن نهائي كأس إنجلترا

14:14 - 24 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: وصل  نادي  تشيلسي إلى الدور ثمن النهائي من بطولة  كأس انجلترا لكرة القدم، بفضل لاعب الفريق الإنجليزي تامي أبراهام ، عندما تغلب البلوز على ضيفه لوتون تاون بنتيجة 3-1، ضمن مباريات الدور الرابع.
وحقق أبراهام أهداف تشيلسي الثلاثة  "هاتريك" في الدقائق 11 و17 و74، فيما أحرز جوردان كلارك هدف لوتون تاون الوحيد في الدقيقة 30.
ويذكر أن هذا الفوز قد يخفف بعض الضغوط الواقعة على مدرب تشيلسي فرانك لامبارد، المعرض للإقالة بعد سلسلة من العروض المتواضعة في الآونة الأخيرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق