اليوم السبت 06 مارس 2021م
نتنياهو وغانتس مهددان بالاعتقال في جرائم حربالكوفية فلسطين تسجل 3 براءات اختراع جديدةالكوفية بالأسماء|| كشف "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح يوم الإثنينالكوفية علماء يحذرون من مخاطر التهاب العظم والغضروفالكوفية طرق منزلية لعلاج حب الشبابالكوفية قلقيلية: وفاة مواطنة متأثرة بإصابتها بفيروس كوروناالكوفية بيت لحم: مستوطنون يعتدون على مزارعين في قرية كيسانالكوفية زيارة البابا للعراق.. دلالات سياسية ودعوات إلى الحوارالكوفية غانتس: الجيش يحدث خططا عسكرية لمهاجمة إيرانالكوفية لن تصادروا أو تحاصروا الفكرةالكوفية "حشد" تحذر من سيل القرارات بقانون والمراسيم الرئاسية التي لا تحمل ضرورة عاجلةالكوفية تظاهرات في لبنان احتجاجا على تردي الأوضاع الاقتصاديةالكوفية الأردن: 38 وفاة و3481 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الفلسطينيون يدفعون ثمن التسابق الانتخابي في دولة الاحتلالالكوفية تآكل شواطئ غزة.. خطر يمتد دون حلول جذريةالكوفية أبو مدين: تعديل الرئيس عباس على قانون الجمعيات "كورونا انتخابات" وليس من إختصاصهالكوفية غوريلا سان دييغو.. أول حيوان في العالم يتلقى لقاح كوروناالكوفية تغيير قانون لمسة اليد في كرة القدمالكوفية بالفيديو والصور|| موظفو تفريغات 2005 يعلنون الاعتصام المفتوح للمطالبة بالتثبيت.. والجبهة الشعبية تجدد دعمهاالكوفية بيليه يكشف عن خليفته في الملاعبالكوفية

طرق للتخلص من رائحة الحناء في الشعر

14:14 - 24 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: يُعد استخدام الحناء للشعر، أحد الطرق الطبيعية لصبغه وترطيبه وتغذيته، ومعالجة مشاكل فروة الرأس من قشرة والتهابات وغيرها، وتتميز الحناء بالرائحة القوية، البعض قد يحبها، والبعض الآخر لا يتقبلها، إذ كنت من الصنف الثاني، نقدم إليك مجموعة طرق طبيعية لتتخلصي من رائحة الحناء فور الانتهاء.

  • طرق طبيعية لإزالة رائحة الحناء من الشعر:

الزنجبيل: أضيفي ملعقة صغيرة من الزنجبيل إلى خلطة الحناء الخاصة بكِ قبل وضعها على شعرك، يساعد الزنجبيل في معادلة رائحة الحناء، كما أنه يضيف فوائده العظيمة من فيتامينات ومعادن ومضادات أكسدة إلى شعرك، لا تضعي أكثر من ملعقة صغيرة من الزنجبيل، حتى لا تشعري بالوخز في فروة رأسك.

حب الهال: ملعقة صغيرة من حب الهال المطحون قد تعادل رائحة الحناء، أضيفي حب الهال إلى الحناء واتركيه قليلًا مع الحناء قبل وضعها على شعرك.

الزيوت العطرية: هناك أنواع عديدة من الزيوت العطرية، اختاري النوع المفضل لكِ، يمكنكِ استخدام زيت النعناع أو الياسمين أو القرنفل أو اللافندر أو شجرة الشاي، هذه بعض الخيارات المتاحة، ويمكنكِ استخدام غيرها إذا أردتِ، أضيفي منها نصف ملعقة صغيرة إلى خليط الحناء.

الخل: إضافة الخل إلى الحناء يقلل من رائحتها النفاذة، ويساعد في أن يكون لون شعرك أفتح، أضيفي ملعقة كبيرة من الخل إلى الحناء.

القهوة: رائحة القهوة المميزة قد تغطي على أي رائحة، ولكن احذري، فقد تساعد القهوة في أن يصبح شعرك بنيًا.

عصير الليمون: ضعي بعض عصير الليمون على الشامبو الذي ستستخدمينه لغسل شعرك بعد الحناء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق