اليوم الاثنين 01 مارس 2021م
الخارجية: استمرار العمل بآلية السفر الجديدة لـ "ترانزيت" من الجسر إلى المطارالكوفية الكيلة: نعمل على زيادة أقسام علاج مرضى كورونا في كل المحافظاتالكوفية الرئيس أبو مازن يصدر مرسوما بتشكيل محكمة قضايا الانتخاباتالكوفية خاص بالفيديو|| تشكيل محكمة الانتخابات جاء استجابة لمخرجات حوار القاهرةالكوفية خاص بالفيديو|| الحاج أحمد: انعقاد جولة الحوار الوطني الثانية بين الفصائل الفلسطينية نهاية مارسالكوفية اشتية يشدد على أهمية الالتزام بتدابير الوقاية من فيروس كوروناالكوفية بالأسماء|| كشف "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح يوم الأربعاءالكوفية "الصحة العالمية": ارتفاع معدل الإصابة بفيروس كورونا لأول مرة في 7 أسابيعالكوفية نتنياهو يتهم إيران بالهجوم على سفينة إسرائيلية وطهران تنفيالكوفية اتحاد المقاولين يقاطع العطاءات بسبب أزمة الإرجاع الضريبيالكوفية اليابان والأرجنتين تستعدان لأولمبياد طوكيو بمباراة ودية في كرة القدمالكوفية الصين تتبرع بـ50 ألف جرعة من لقاح كورونا للبنانالكوفية مستعربون يختطفون 3 شبان شرقي القدس المحتلةالكوفية مهرجان بيروت للأفلام الوثائقية يحتفي بـ"الرجل الذي باع ظهر"الكوفية إسبانيا: الشرطة تعتقل الرئيس السابق لنادي برشلونةالكوفية الدولار يرتفع إلى أعلى مستوى في 3 أسابيعالكوفية أبل تفتح جميع متاجرها في أمريكا للمرة الأولى منذ بدء جائحة كوروناالكوفية مدرب رين الفرنسي يعلن استقالتهالكوفية العراق.. نقطة توتر جديدة بين الحليفتين أنقرة وطهرانالكوفية الانتخابات الفلسطينية.. سيناريوهات مختلفة بين الحذر والتفاؤلالكوفية

حقيقة صورة "القزم والعملاق" في مونديال كرة اليد

15:15 - 24 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة طريفة للاعبي كرة يد، بفارق طول شاسع، جعل الكثيرين يطلقون على الصورة "لقطة القزم والعملاق".
يذكر أن الصورة التقطت خلال مباراة بولندا والأوروغواي، بالدور الثاني، في مباراة تفوق فيها البولنديون بالأداء، وبالطول أيضًا، وهو ما بدا واضحًا خلال المواجهات والالتحامات، التي جسدت إحداها الصورة
.
وظهر في الصورة لاعب منتخب بولندا "العملاق" توماس غيبالا، والذي يصل لطوله لـ2.12 متر، وهو يحاصر لاعب أوروغواي وهو رودريغو بوتيخارا الذي لا يتجاوز طوله 1.72 متر.
ويذكر أن الطريقة التي يمسك بها غيبالا بخصمه "القصير" من قميصه؛ عززت طرافة الصورة ،حيث تمتد يده الطويلة لمحاولة خطف الكرة، بينما يحاول بوتيخارا يائسًا الهروب من قبض خصمه.
يذكر أن منتخب بولندا يعتبر من المنتخبات "الأطول" في المونديال، حيث تمتلك في صفوفها 7 لاعبين يفوق طولهم المترين، بينهم توماس غيبالا وشقيقه ماسي.
ويشار إلى أن بولندا والأوروغواي كلاهما ودعا المونديال، بعد خروجهما من الدور الثاني، في المجموعة الأولى التي تأهل فيها منتخبا إسبانيا وهنغاريا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق