اليوم الاثنين 01 مارس 2021م
الخارجية: استمرار العمل بآلية السفر الجديدة لـ "ترانزيت" من الجسر إلى المطارالكوفية الكيلة: نعمل على زيادة أقسام علاج مرضى كورونا في كل المحافظاتالكوفية الرئيس أبو مازن يصدر مرسوما بتشكيل محكمة قضايا الانتخاباتالكوفية خاص بالفيديو|| تشكيل محكمة الانتخابات جاء استجابة لمخرجات حوار القاهرةالكوفية خاص بالفيديو|| الحاج أحمد: انعقاد جولة الحوار الوطني الثانية بين الفصائل الفلسطينية نهاية مارسالكوفية اشتية يشدد على أهمية الالتزام بتدابير الوقاية من فيروس كوروناالكوفية بالأسماء|| كشف "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح يوم الأربعاءالكوفية "الصحة العالمية": ارتفاع معدل الإصابة بفيروس كورونا لأول مرة في 7 أسابيعالكوفية نتنياهو يتهم إيران بالهجوم على سفينة إسرائيلية وطهران تنفيالكوفية اتحاد المقاولين يقاطع العطاءات بسبب أزمة الإرجاع الضريبيالكوفية اليابان والأرجنتين تستعدان لأولمبياد طوكيو بمباراة ودية في كرة القدمالكوفية الصين تتبرع بـ50 ألف جرعة من لقاح كورونا للبنانالكوفية مستعربون يختطفون 3 شبان شرقي القدس المحتلةالكوفية مهرجان بيروت للأفلام الوثائقية يحتفي بـ"الرجل الذي باع ظهر"الكوفية إسبانيا: الشرطة تعتقل الرئيس السابق لنادي برشلونةالكوفية الدولار يرتفع إلى أعلى مستوى في 3 أسابيعالكوفية أبل تفتح جميع متاجرها في أمريكا للمرة الأولى منذ بدء جائحة كوروناالكوفية مدرب رين الفرنسي يعلن استقالتهالكوفية العراق.. نقطة توتر جديدة بين الحليفتين أنقرة وطهرانالكوفية الانتخابات الفلسطينية.. سيناريوهات مختلفة بين الحذر والتفاؤلالكوفية

الإمارات: انطلاق الدورة الثالثة من مهرجان العين السينمائي

15:15 - 24 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أطلقت إمارة أبوظبي الدورة الثالثة لمهرجان العين السينمائي، رغم الإجراءات الاحترازية المشددة، التي تفرضها دولة الإمارات لكبح تفشي فيروس كورونا المستجد.
وبدأت  فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان العين السينمائي، الذي يقام برعاية الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان عضو المجلس التنفيذي، بحضور معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان.
ويستمر المهرجان، على مدى 5 أيام في قلعة الجاهلي بمدينة العين، مستعرضًا السينما المحلية والخليجية والعربية والعالمية، حيث يعرض في دورته الثالثة 85 فيلماً، وتقدم مسابقاته المتنوعة توليفة غنية من الأفلام السينمائية من الإمارات والخليج والعالم .
واحتفى المهرجان بالعرض العالمي الأول للفيلم الجزائري" هيليوبوليس" في حفل الافتتاح، متحدياً الظرف الاستثنائي الذي يعانيه العالم بسبب تداعيات أزمة كورونا لتظل شجرة  الفن السابع موقدة.
ويشار إلى أن المهرجان يقام خلال الفترة من 23 -27 يناير/كانون الثاني الجاري، وسط إجراءات احترازية من خلال الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الجسدي، للحفاظ على سلامة الحضور وضيوف المهرجان.
رحب الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان بالضيوف وصناع السينما والحضور، مشيدًا بالمهرجان الذي يفتتح دورته الثالثة بالفيلم الجزائري "هيليوبوليس" في عرضه العالمي من ناحية التنظيم وإقامته في هذا الظرف الصعب.
ويعرض "العين السينمائي " في دورته الثالثة 12 فيلماً ضمن برنامج  "سينما العالم".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق